#قصة_بوليسية_ولد_حليمة🚫.

https://www.facebook.com/kisasro3b/

.

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته احبابي متابعين قناة بلاك وولف اهلا وسهلا بكم من جديد مع قصة الرعب الواقعية البوليسية المحضة تحت عنوان ولد حليمة قبل البدا او الخوض في الاحداث كيف العادة تبع معايا احداث القصة لي كلها جريمة ورعب ترتاكب فسكان الحي لي ولا يشعروا بواحد الخوف لي كبير كتعرفوا حال الاحياء الشعبية كايكون فيهم رواج تكون ديك 80 نسمة غير فالاحياء الشعبية او خصوصا شي مقارب حدا شي او كثرة القهاوي او الخضارة المهم ماشي هو هذا الموضوع لي جيت نتكلم عليه اليوم او اليوم جبتلكم قصة ديال واحد الحي لي فيه بزاااف ديال الدروبة هاد الحي ساكنين فيه غير صحاب ارا ماعندك بقوة لي صعيبة ديك الحومة مكاينش لي يقدر يتكلم ولا يتزعزع ولكن ناس كانوا كيحشموا او شي وحدين الله يهديهم كيتدخلوا فمايعنيهم نوصفلكم هاد الحومة او من بعد ندخلوا فصلب الموضوع هاد الحومة فيها 3 ديال الحوانت او حدا هاد الحوانت كايكون واحد البزناز او رباعتو او فالدرب لي مقابل كاين بزناز واحد اخر او راك عارف حرب الحوم دبا شي مكيحمل شي او بلا منهضروا على الديور المعيشة بسيطة او الكاريانات المهم كانوا هاد الحومات بجوجهم صحاب يعني شي كيسلم على شي انا كنهضر ناس لي خارجيلها ديريكت او شابعين حبس او خلاص ولاد البلاد لي نقيين مكيعمروش الحومة حتى لواحد نهار فرمضان جالسين كلشي عامرة الحومة او كتعرفوا الدراري كيقصرو كورة عاى متكلم المغرب او الكارثة غادي توقع قبل المغرب بواحد 30 ساعة دبا الكليان بقا كيمشي عند بزناز واحد هو لي من لهيه او البزناز هذا قليل لي ولا كيجي عندو لاخر عندو خوتو او بالعيالات او رجال او الاخر عندو عصابات حتى هوا او واحد فالبزنازة سميتو ولد حليمة معروف عليه غير الضرب او الجرح او الحباسات تقلق او مشا عندو قالو شوف انا قابط بلاصتي او انت كدير هاد الشغل لاخر ماعجبوش الحال تزايدو فالهضرة مع هما جليعات ديال الحومة لاخر جبد سيف ولد حليمة جبد مقدة او جنوي او جلسوا يتشايروا ولد حليمة خرج الكلاب او الخوت او لاخر خوتو او كلشي مسلح او الحومة كلها كتعيك بالعاداو او كاين لي كيتشفى فو كاين لي كيقولك الله يعطيهم شي موتة بجوج شي خايف المهم البوليس ماجاوش ديك الساعة


حتى كتوقعوالكارثة العظمة ولد حليمة قتل البزناز الاخر المهم الحالة او الحومة ولات كلها دمايات او هما عندهم حسابات من شحال هادي او ولد حليمة هرب او الاخر داوه للطبيب او حيت خشا فيه جنوية او موحال يعيش الحومة كلها تصدمات او كلشي كيطل من السطوحة او السراجم او كلشي عارف شكون جبد ولكن شكون لي غادي يهضر ناس غير الدراوش او كاين لي قاد يهضر او ماخاصو صداع راكم عارفين الحومة كلها ولات مسخة او غير البزنازة او واحد دار الدعارة كلشي مكاينعسش بالليل غير الغنا او كيسكرو زعمة لا حول ولا قوة الا بالله المهم مشاو عائلت الضحية البزناز لاخر معاه ولكن ماجاو فين يوصلواه حتى كان مات او ولد حليمة باقي هارب او خوت الضحية كيقلبوا عليه او وخا البوليس قالهم غادي ناخدو ليكم حقكم هجموا على ولد حليمة بالشواقر او الجناوة او جاو بقا يفرعوا الباب مالقاو حتى حد كلشي بات ماصبح او فين مشاو ماعرفت خوت الضحية بقاو كيقلبو بالطوموبيلات او البوليس كيقلب كيسبق خوت الضحية باش مايرتاكبوش شي جريمة لقاو ولد حليمة فالعروبية او سمعوا بيه فالمنطقة او بلغوا السلطة الدرك ديال العروبية بدون ذكر الاسماء لان هادشي واقعي او جبتوا من الواقع لي كنعيشو فيه المهم لقاو عليه القبض وبكن الفلوس كدير الطريق فوسط البحر دوز 5 سنين او دارو ليه تبادل الضرب او الجرح مع الضحية لاحقاش دبا هو فدار الحق ولكن الشاهد الوحيد هما ناس ديال الحومة مشا محققين الشرطة باش كيوليو يستنطقوهوم او المهم من بعد 5 سنين ولد حليمة عطا الفلوس او تم خارج من الحبس او ماخاصوش يدور فالحومة لي وقعاات فيها الكارثة او راه وخا الشرطة راه ماهداتش ليهم حقهم كيف بغاو او مازال حالفين فيه

المهم خرج السيمانة الاولى مابانش من مور سيمانة بقا يدور فالحومة او كلشي كيشوفوا تعجب كيف دار خرج او السيد قاتل بزااااف ديال التساؤلات بقاو يتطرحوا او كلشي مابغاتش تنسالهم الموت البشعة لي مات بيها البزناز الاخر على الهموم اذكروا امواتكم بخير المهم الله يرحموا او يوسع عليه المهم جا او شي حد خبر خوت الضحية ان ولد حليمة كيدور فالحومة او جاو بقاو كيهرسوا الباب او هو كيشير عليه بالقراعي ديال الشراب او الحجر او ضرب واحد السلك ديال الضو العالم تم هربان المعلم كيزطم فالمتعلم هو هرب من سطح لسطح حيت ديك الساعة مكانش العوين داكشي علاش هرب او مابقاش يبان هاد ولد حليمة كان حاكر على ناس الدرب او الحومة كاملة او مكانش مزيان التعامل ديالو حتى لواحد نهار تسالا رمضان او جا العيد

او عاود غادي ترون الحومة او بنادم كيسكر المهم مشاكل كيبقى مبرزط عباد الله فالحومة او ديما مكيقدوش يهضروا واحد نهار كلشي بغا يهضر او كلشي دار احتجاج فالحومة انه لي ولا دار الصداه فالحومة غادي كلشي يبقى يشير عليه من السطح باش مكان او يقتلوه مايدي لاحق لا باطل صراحة كانت الحومة زوينة توسخات بقاو يدخلها البراني او هاد الحومة كيقولولها الجنانت بلا منحدد انا مدينة المهم هاد القصة كتشابه مع داكشي لي كنشوفوا يميا فالحومة ديالنا كاملين او حتى حد ماينكر المهم نكملوا القصة او الليلة ديال العيد كلشي سكران او كلشي واكل الفنيد من غير ولاد لب محتارمين راه محشيين مع دارهم او ماخاصهم صداع جا ولد حليمة هو شي 20 ولا 30 ديال الخلق او بقا يسبو فالحومة يالاه يشير شي حد او بقا يخصر الهضرة المهم حتى حد ماقد يشير او واحد اللحظة كتشوف الاخرين لي قتلهوم خوهم جايين ضوبل على داك الناس لي مع ولد حليمة او كبتوها او بقا الطايح كثر من النايض كاين لي هرب او شي تضرب او ماتو5 ديال ناس فهاد المدابزة او كلشي ها لي مشا الحبس او ها لي مشا السبيطار او كاين لي مشا القبور او العالم فالحومة رتاح حيت المخزن ضرب القرطاس او دخلوا بزاااف ديال المخزن ديال القمع او يعني ليلة دازت مروعة او كلشي بقا يتكلم عليها ولد حليمة فالحراسة النظرية او الاخرين حتى هما لي معاه او خوت الضحية حتى هما ماسمعوش الهضرة ديال المخزن او مشاو ياخدو حقهم بيديهم المهم تصفا كلشي وخا عائلة البزناز الاخر كانت مشرملة كانو كيحتارموا ناس ديال الحومة ماشي بحال ولد حليمة مكيحترم لاكبير لا صغير راه غبرلوا الشقف او الحومة تهنات او كلشي تهنا او ناس ديال الحومة كاين لي تهرب من الاسئلة ديالوالمخزن او كاين لي مشا دافع على عائلة الضحية المهم راكم سمعتوا القصة او شكون الظالم او شكون الضحية او قبل منسالي قصتنا نختموها بشي عبرة زوينة الخوت خلي اي واحد يغلط فحقك عرفتي علاش حيت هاد زمان مابقاتش الرجلة ولا بنادم كيهضر غير بالماس او الجناوة او متوصخش راسكم مع هاد القماقم لي كيبغيو يوسخو البشر صحة صافي خطا فيك الله يرحم الواليدين منو الله متوصلش معاه لدرجة انه يجبد عليك موس او يخسرك دائما برد المهم كانت هادي نهاية قصتنا اليوم او قصتي مشات من واد لواد او انا بقيت مع ناسوالجواد فكان معاكم اسماعيل من قناة بلاك ولف دمتم في رعاية الله وحفظه والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

تعليقات

المشاركات الشائعة